أزمة تذاكر قبل الانطلاقة

2017.07.22 | 06:55 am

تبرأ مسؤولو الأهلي من أزمة حضور الجماهير في البطولة العربية للأندية في ظل عدم طرح تذاكر لمباراة الفريق ضد الفيصلي الأردني، المقررة اليوم السبت في افتتاح منافسات البطولة على ملعب السلام بالقاهرة.
وأصدرت رابطة "ألتراس أهلاوي" بيانًا رسميًا أعلنت خلاله مقاطعة البطولة؛ بسبب عدم طرح تذاكر للجماهير، واتهمت الإدارة بالتقاعس عن حضور المشجعين في البطولة. وقال اللواء شيرين شمس مدير النادي الأهلي إن الفريق يشارك بشكل عادي مثل أي فريق آخر في البطولة، وليس مسؤولاً عن تنظيم المباراة وطرح التذاكر. وأضاف: "الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة. الاتحاد العربي أعلن منذ فترة إقامة المباريات بحضور الجماهير، لكنَّنا فوجئنا بعدم طرح تذاكر، وهو أمر تنظيمي يرجع إلى اللجنة المسؤولة عن البطولة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News