أحد يبدأ المعسكر بتفكيك العضلات
المدينه المنوره ـ سعود الحبيشي
2017.07.22 | 06:55 am
بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد تحضيراته في معسكره الخارجي في القاهرة، وذلك بمران أول على ملعب منتجع موفنبيك في مدينة 6 أكتوبر تحت إشراف الوطني عبدالوهاب ناصر مدرب الفريق.
واشتملت التدريبات على تمارين تفكيك العضلات ومن ثم محاضرة فنية شرح خلالها المدرب أهداف المعسكر وأوقات الحصص التدريبية التي ستكون على فترتين.
من جهته، أبدى محمد العلوي المشرف على الفريق ارتياحه لجاهزية المعسكر، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض مباراته الودية الأولى مع أحد الفرق المصرية التابعة للشركات يوم الأحد المقبل، مؤكدا أن كافة اللاعبين الأجانب متواجدون في المعسكر باستثناء الغاني إسحاق فورساه الذي سيصل غدا الأحد.