القادسية ينتقل إلى تركيا

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.07.22 | 06:55 am

اختتم الفريق الأول لكرة القـدم في نادي القادسـية مساء أمس الجمعـــة معســكره الخارجــــي في ألمانيا علـــى أن يبدأ اليوم معسكرا آخر في تركيا ضمن المرحة الثانية من برنامجه الإعدادي للموســـم الرياضــي الجديد.
ومــــن المقــرر أن يخوض الفريق عددا من التجارب الودية خلال معسكر تركيا حسب البرنامج المعد مسبقا من قبل الجهازين الإداري والفني.
وكان الفريق قد أنهى تجاربه الودية في ألمانيا بالفوز على بيبينسريد الألماني بهدفين مقابل هدف.
وسجل هدفي الفريق القدســاوي في هذه التجربة التي كانت الثالثة له خلال المعسكر البرازيلي جون كيلي، ومازن أبو شرارة.
وحضـر المبـــاراة معدي الهاجري الذي وصـــل إلى ألمانيــا للاطمئنان على سير المعسكر.
مـن جانبـــه، أكد التونســي ناصيــف البياوي مدرب الفريق نجاح المرحلة الأولى من الإعداد، متطلعا إلى أن يستفيد الفريق من المرحلة الثانية التي ستبدأ اليوم في تركيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News