الصربي يجبر الاتفاقيين على المسبح
الدمام ـ أحمد البريك
2017.07.22 | 06:56 am
رفــــض الصربــي ميلودراج يسيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق منح لاعبيه راحه أمس بعد فوزهم في ثالث مبارياتهم الودية على سابيل الأذربيحاني 4ـ1 أمس الأول ضمن البرنامج الإعدادي للفريق في معسكره الحالي في تركيا.
وأخضـــع المـــدرب الصربـــي اللاعبين إلى تمرين صباحي انقسم بين صالة الحديد والمسبح فيما فرض على اللاعبين تدريبات تكتيكية خفيفة في المساء.
وبرر بستيتش عدم منـح اللاعبين للراحـة بمنحه الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في المباراة التي لم يكن فيها حهد بدني كبير وبالتالي لا يستحق الأمر الراحة.
إلى ذلك، اقترب الثلاثي المصـــاب بحيى عتين وعلي الزقعان وحسن الحبيب من التعافي من الإصابـات المتنوعة التي تعرضوا لها، في وقت سـمح الطبيب للاعب عبدالرحمـــن العبـود بالمشاركة في التدريبات.