بادغيش يفاجئ القدساويين بالاستقالة

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.07.23 | 06:47 am

قدم عبد الله بادغيش نائب رئيس نادي القادسية، اعتذاره إلى مجلس الإدارة من عدم الاستمرار في الإشراف على فريق كرة القدم لظروفه العائلية، مع استمراره نائبًا للرئيس، مؤكدًا أنه يشعر بالتقصير في ما قدمه من عمل في الفترة الماضية، وقال: "سأبقى داعمًا للفريق".
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر"، عن أن معدي الهاجري رئيس النادي سيتولى المهمة.
على صعيد آخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمس، المرحلة الثالثة من إعداده في تركيا، بعد أن أنهى المرحلة الأولى في الخُبر، والثانية في ألمانيا، وأدى أولى حصصه التدريبية، تحت إشراف التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News