الأهلي يهدد المزورين

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.07.24 | 04:09 am

أكــد عبــــد العزيز الحسيني، مدير متجر النادي الأهلي أنهم لن يتهاونوا أبداً مع أي شركة أو فرد يستغل العلامة التجارية للنادي الأهلي، مبيناً في تصريحه لـ"الرياضية" أنه تم القبض من قبل الجهات المختصة على شحنة مخالفة في الميناء قادمة من الصين، وقال: "لن نتهاون في أخذ حقوقنا من أي شخص".
وأضاف: "أي منتج يتم ضبطه داخل المحلات الرياضية دون سند رسمي من إدارة المتجر سيتم تصعيده إلى وزارة التجارة والمطالبة بالتعويض لقيمة العقد المبرم بين المتجر والنادي الأهلي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News