انطلاق برنامج المنشطات الرياضية
الرياض ـ واس
2017.07.24 | 04:11 am
بدأت فعاليات البرنامج التدريبــي " المنشـــطات الرياضــية والمكمــــلات الغذائية " أمس الأحد والذي يقام في معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، بمشاركة 29 متدرباً.
وتضمــن البرنامـــج المفاهيم الأساسية لتغذية الرياضييـن، وتطبيقــات عملية للتحكم في الوزن، إضافة إلـــــى عناصـر التقييم الغذائي والطرق الصحيحة لتناول المكملات الغذائية والآثار الجانبية لاستخدامها، وطرق اكتشاف المنشطات.
من جهة أخرى، انطلقت أعمال الدورة المتوسطة لمدربي الجودو أمس، بمشاركة 25 متدرباً، حيث تضمنت أعمال الدورة محاضرات ودورات نظرية وعملية متخصصة في مؤهلات مدرب الجودو، وتقنيات الحزام الأسود وتعريفا علميا عن الكاتا والناجي نوكاتا .