اليوم.. أخضر الطائرة يفتتح دورة الألعاب

الرياض ـ واس 2017.07.24 | 04:12 am

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة الطائرة أول مواجهاته في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 لكرة الطائرة أمام صاحب الأرض و المستضيف منتخب إندونيسيا.
ومن جانبه، واصل المنتخب السعودي برنامجه التدريبي في مدينة سورابايا الإندونيسية أمس بمتابعة عبدالهادي الحبابي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة والذي طالب اللاعبين بأهمية التركيز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب إندونيسيا والخروج بالفوز في بداية المشوار بالبطولة .
من جهته أكد عبدالهادي الحبابي أن الاستعداد للبطولة كان مميزاً من خلال إقامة معسكرات داخلية وخارجية، إضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية التي أكدت جاهزية الأخضر السعودي للمحفل الآسيوي وتقديم نتائج تليق بمستوى تطور كرة الطائرة السعودية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News