اختتام البطولة الثانية لكأس أمير عسير

أبها ـ حسن ذيبان 2017.07.24 | 04:12 am

اختتمت البطولة الثانية التأهيلية لكأس الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، أمس بنادي الفروسية، وبمشاركة ١٢٨ فارسًا من المنطقة الجنوبية، تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية، وضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م.
وتم ترشيح أفضل ٢٠ فارسًا لجائزة نهائي كأس الأمير فيصل الكبرى التي هي عبارة عن سيارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News