رازافيتش يريح لاعبي الفيصلي
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2017.07.24 | 04:14 am
منح الصربي فوك رازافيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي إجازة مفتوحة أمس الأحد هدف من خلالها إلى إراحتهم من التدريبات التي فرضت عليهم خلال الأيام الماضية في معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة ايندهوفن الهولندية ضمن تحضيراته لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وقضى اللاعبون يوم الراحة في التجول في الأماكن السياحية والأماكن الأثرية والتسوق.
وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام كابلين البلجيكي أمس الأول وكسبها بهدفين مقابل هدف، سجلهما الروماني اكسنتي ميرتشا وسلطان مندش.
وعلى ذات الصعيد، يستأنف الفريق تدريباته الاعتيادية اليوم استعدادا للقاء بيرخوت البلجيكي الأربعاء المقبل في التجربة الودية الخامسة والأخيرة للفريق قبل العودة إلى السعودية.