حملة تبرع بالدم

2017.07.24 | 04:14 am

جيزان ـ واس

تواصل حملة التبرع بالدم، التي ينظمها نادي جازان لخدمة المجتمع التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة جازان بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فهد تحت شعار "دمك حياة لغيرك"، وذلك في حديقة الملك فهد بمحافظة صبيا. وتهدف الحملة التي تستمر خمسة أيام، إلى الإسهام في توفير الكميات الكافية من الدَّم في بنوك الدم بمستشفيات المنطقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News