أحد يقسو على النهضة في القاهرة
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.07.24 | 04:15 am
فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد على نظيره النهضة برباعية نظيفة في أولى مبارياته الودية التي اقيمت مساء أمس الأحد على ملعب هرم سيتي في معسكره الإعدادي في القاهرة.
وسجل أهداف الفريق، البرازيلي دودو "هدفــين"، راكان الحافظي. وعبدالله اليحيي.
وحــرص الوطنــي عبدالوهاب ناصر مدرب الفريق على الزج بجميع لاعبيه بهدف الوقوف على مستوياتهم.
وتقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الوطني الذي يعسكر في القاهرة أيضا.
من جانبه، وصف محمد العلوي المشرف على الفريق المباراة الودية بالمفيدة بعد أن تم إشراك كافة اللاعبين حتى تكون الصورة واضحة للمدرب خاصة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، مؤكدا أن الفرصة ستكون سانحة أمام الفريق لخوض مباريات ودية أكثر خلاف ما كان مخططا له من قبل، حيث لم تكن مباراتا النهضة والوطني ضمن جدول المباريات الودية.