الوحدة في المتحف المصري

2017.07.24 | 04:16 am

قرر الروماني ريجيكامب المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس خوفاً من الإجهاد على أن يستأنف تدريباته اليوم قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى غداً الثلاثاء.
من جهة أخرى، وافق ريجيكامب على خروج الفريق في جولة سياحية بالمتحف المصري بعد قراره بمنح اللاعبين راحة وذلك في محاولة لإخراجهم من الحالة النفسية بعد خسارتهم المباراة الأولى أمام نصر حسين داي بهدفين دون مقابل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News