انتظروا.. نحتاج للانسجام
2017.07.24 | 04:18 am
وصف الليبيري وليام جيبور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، العهد اللبناني بالفرق الجيد، والقوي جداً، وذلك بعد أن انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من البطولة بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
وقال جيبور عقب نهاية المباراة: "العهد فريق منظم داخل الملعب، والنتيجة عادلة بين الفريقين".
وعن أداء النصر قال: "الأداء سيتحسن مع المباريات والتعود على طريقة لعب المدرب"، موضحاً أن البطولة العربية قوية وستكون أفضل إعداداً للفريق هذا الموسم.
واختتم جيبور حديثه وقال: "سعيد جداً بالعودة للعب في جمهورية مصر العربية، أنا أعتبر مصر بلدي الثاني، عشت فيها فترة طويلة، واحترفت كرة القدم في ملاعبها".