اختتام مهرجان “نبراس” الترفيهي
الرياض ـ الرياضية
2017.07.25 | 04:52 am
اختتمـــت فعاليـات المهرجان الترفيهي الذي نظمه المشروع الوطنـــي للوقايــــة مـــن المخدرات "نبـراس" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، مساء أمس، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي لمدة ثلاثة أيام.
وأوضحت هناء عبد الله الفريح مديرة إدارة البرامج في اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، أن مهرجان نبراس الترفيهي حقق ولله الحمد الأهداف المرجوة منه، من الالتقاء بالأسر والأطفال وتقديم التوعية والتثقيف لهم وتعزيز القيم والمهارات لديهم عبر الترفيه، مبينة أن هذه الفعاليات تأتي ضمــن برامـج المشروع الصيفية بهدف اسـتثمار أوقات الفراغ في الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة بشكل مدروس وهادف وترفيهي جذاب.