فرج يقود أولمبي الأنصار

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.07.25 | 04:53 am

وصل المدرب المصري محمود فرج إلى المدينة المنورة أمس لقيادة فريق الأنصار الأولمبي في كأس الأمير فيصل بن فهد بعد تعاقد النادي معه رسمياً.
ومن جانبه، يعاود الفريق الأولمبي تدريباته اليوم الثلاثاء تحت إشراف المدرب الجديد فرج.
من جانب آخر، أكد فايز الدبيسي أمين عام نادي الأنصار أن التعاقد مع فرج تم بعد مفاضلة مع عدد من الأسماء التدريبية .‬


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News