ماجد يشكر وزير الحرس لعلاج إدريس
الرياض ـ الرياضية
2017.07.25 | 04:53 am
وجّه ماجد عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الشكر إلى الأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني بعد أن وجه بنقل مصطفى إدريس لاعب المنتخب السعودي والنصر سابقاً إلى مستشفى الحرس الوطني لمتابعة علاجه. مؤكداً أن هذه المبادرة ليست غريبة على الأمير متعب بن عبد الله.يذكر أن فريق البحث الاجتماعي بجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية قام بزيارة مصطفى إدريس، بناء على توجيه رئيس مجلس الإدارة لبحث احتياجاته العاجلة والتي ستسهم فيها الجمعية انطلاقاً من أهدافها التي تسعى لتحقيقها لاستقرار ومساندة الفئات الأكثر حاجة.