أنا أهلاوي وأنت أحسن محلل
جدة ـ الرياضية
2017.07.25 | 04:53 am
حاصرت جماهير زملكاوية كثيرة مدرب فريقها السابق أحمد حسام (ميدو) عبر صفحته في انستقرام وطالبته بالعودة مجدداً لقيادة الفريق الأبيض وذلك عقب نشره لصورته من داخل استديو قنواتON SPORT محللاً لمباريات البطولة العربية التي تجرى منافساتها هذه الأيام بين مدينتي القاهرة والإسكندرية المصريتين.. واتفقت أغلب الآراء على أن عودة ميدو ستساهم كثيراً في إعادة الاستقرار الفني للزمالك خاصة في ظل زخم الأسماء والنجوم التي ترتدي القميص الأبيض في الأعوام الأخيرة، إضافة إلى إخفاق المدرب الحالي إيناسيو بتوظيف قدرات الكثير من اللاعبين على حسب تعبير الجماهير التي تفاعلت مع نشر ميدو للصورة.
في حين أشادت بعض الجماهير بأداء ميدو التلفزيوني وقال أحد المعلقين موجهاً كلامه لميدو: "أنا أهلاوي جداً بس أنت أحسن محلل بجد".