اشتموا رئيس الأهلي وخفوا عني

جدة ـ الرياضية 2017.07.25 | 04:53 am

رشح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فريقه بالفوز بكأس البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تستضيفها القاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس.
وظهر رئيس الزمالك عبر حساب الزميل سعيد الهلال من قناة أبو ظبي الرياضية في "سناب شات" وتحدث حول خسارة منافسه التقليدي الأهلي المصري من الفيصلي الأردني في المجموعة الأولى قائلاً: الكرة فوز وخسارة.
وأضاف ممازحاً: "خليهم يشتموا محمود طاهر رئيس الأهلي ويخففوا من شتمي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News