الباطن يلاقي الشرطة.. وديا

حفرالباطن ـ طلال القطيني 2017.07.25 | 04:54 am

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن نظيره الشرطة المصري اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير في رابع مبارياته الودية خلال معسكره الحالي المقام في القاهرة استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته على فترتين صباحية ومسائية أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جواكيم ماتشادو للاعبين أمس الأول.
وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية وتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News