أحد يجرب البدلاء أمام الوطني

المدينه المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.07.25 | 04:54 am

تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد مع نظيره الوطني بهدف لكل منهما في ثاني مبارياته الودية التي أقيمت في معسكره بالقاهرة استعدادا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وتقدم الوطني بهدف السبق، لكن أحد أدرك التعادل عبر اللاعب عبدالله اليحيى في الدقيقة 76.
ولعب الوطني عبدالوهاب ناصر مدرب الفريق المباراة بالبدلاء والعناصر التي لم تشارك في المباراة الودية الأولى أمام النهضة.
وتقرر أن يواجه الفــــــريق نظيره الإسماعيلي في مباراته الودية الثالثة يوم الخميس المقبل على ملعب الأخير في الإسماعيلية على أن تعود البعثة إلى القاهرة بعد نهاية المباراة مباشرة.
من جهته، أشار محمد العلوي المشرف على الفريق إلى أن التدرج في المباريات الودية سينعكس إيجابا على أداء الفريق الذي كان بحاجة إلى خوض تجارب متفاوتة، كاشفا عن وجود اتصالات مع ناديي المصري وسموحة للعب مباراتين وديتين في الأسبوع المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News