الهلال يكتفي بخمسة أجانب.. ويبعد ليو

الإسكندرية ـ حمد الصويلحي 2017.07.26 | 06:35 am

استبعد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، اسم المهاجم البرازيلي ليو يونانيين من خياراته للموسم المقبل، إذ لا يزال الجهاز الفني على التوجه نفسه باستبعاد ليو من قائمة الفريق للموسم المقبل، حيث تواصل إدارة الهلال البحث في العروض المقدمة لبيع عقد اللاعب أو إعارته، في حال وصول عروض مناسبة للنادي.
وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر قريبة من البيت الهلالي، أن المدرب سيكتفي بالخماسي الأجنبي علي الحبسي ونيكولاس ميليسي وكارلوس إدواردو وعمر خربين وماتياس بريتوس، وعدم التعاقد مع لاعب أجنبي سادس حتى الآن، إذ سيحدد المدرب الأرجنتيني دياز قراره النهائي، في تقريره الذي سيرفعه بعد نهاية معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في النمسا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News