حازم إمام: الهلال مدرسة

الرياض ـ الرياضية 2017.07.26 | 06:41 am

أشاد حازم إمام اللاعب الدولي السابق، المحلل الفني في قنوات ON SPORT المصرية بأداء وتكتيك لاعبي الفريق الأولمبي للهلال أمام المريخ السوداني، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول، معتبراً أن الفريق اتسم بالتحرك بسلاسة بكرة وبلا كرة، ممتدحاً في الوقت ذاته عبدالكريم القحطاني، وناصر الدوسري ومهند فلاتة، واصفاً التكتيك الذي ظهروا به بأنه لم يأت من فراغ، بل من مدرسة الهلال التي صعدت هؤلاء النجوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News