أحد يستعد للإسماعيلي بمناورة
2017.07.26 | 06:41 am
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد، بقيادة عبد الوهاب ناصر المدرب الوطني أمس الثلاثاء، درجة تحضيرات الفريق في معسكره الحالي المقام في القاهرة؛ استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وعمد المدرب عبدالوهاب ناصر في التدريبات التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية، على ملعب منتجع موفنبيك، إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، من خلال مناورة شهدت مشاركة كافة اللاعبين بهدف الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية، قبل المواجهة الودية التي سيخوضها الفريق أمام الإسماعيلي غدًا الخميس في الإسماعيلية.