الأخضر يختبر جاهزيته أمام العراق

الرياض ـ الرياضية 2017.07.27 | 07:47 am

يبدأ المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم، أولى مبارياته الودية أمام العراق، في معسكره الإعدادي المقام في مدينة تونس، ضمن مراحل الإعداد للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2018م، التي يستضيفها مطلع نوفمبر المقبل في الرياض. ميدانيًّا، واصل الأخضر السعودي تدريباته أمس على الملعب الرئيس للملعب الأولمبي بالمنزه، وبدأ التمرين بالإحماء الجماعي للاعبين، قبل الانتقال إلى تمارين التمرير والإسناد والتحرك بالكرة، عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أدتا تدريبات منوعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News