جوميز.. لا تكتيك ولا منهجية.. وحالته الصحية لا تسعفه
جدة ـ عبدالله الغامدي
2017.07.27 | 07:50 am
فتحت الخسارة الرباعية التي تلقتها شباك النصر من أقدام لاعبي الفتح الرباطي المغربي أبواباً واسعة في تويتر.. وصب المغردون هجومهم على مدرب الفريق البرازيلي جوميز وحملوه آثار الهزيمة القاسية، وقال المغرد النصراوي الشهري دمجة: "المدرب الذي لا يهتم بلياقة الفريق ودفاعه وحركته دون كرة ما هو مدرب"، وقال ناقد: "ليس عيباً أن تقرر إدارة النصر إقالة جوميز فحالته الصحية لا تسعفه على التشكيلة المناسبة والتكتيك وقراءة المباريات"، وقال صالح العروان: "المدرب وجهازه كامل سيء لا تكتيك، لا منهجية، لا لياقة.. الفريق بلا هوية".
فيمـا انتقد فهــد الحزيم عضو رابطة النصر العمل الفني في معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم في تركيا، وقال: "كنا متأملين أن تكون نتائج المعسكر تظهر في هذه البطولة ولكن للأسف إن المعسكر شكله ترفيهي".