الصحافة الرومانية تهاجم ريجي

الرياض ـ أحمد الخلف 2017.07.27 | 07:50 am

شنت الصحافة الرومانية هجوماً لاذعاً على الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الوحدة الإماراتي (الهلال السعودي سابقاً)، وذلك على خلفية المستويات الهزيلة التي ظهر بها فريقه في البطولة العربية للأندية، والنتائج السيئة للفريق، بعد أن خسر المباراتين اللتين خاضهما مع الفريق الإماراتي، أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري بذات النتيجة 2- صفر، وعلقت الصحافة الرومانية، أن ريجي لم يفعل شيئاً و وقف متفرجاً وهو يشاهد فريقه يتلقى الخسارة للمرة الثانية على التوالي، وفشل في كسر الجليد عن فريقه ليودع البطولة العربية للأندية رسمياً.
يذكر أن الروماني ريجيكامب تعاقد مطلع الموسم الجاري مع الوحدة الإماراتي لقيادته لموسمين خلفاً للمدرب المكسيكي خافيير أجيري، الذي انتهى تعاقده مع الوحدة في نهاية الموسم الماضي والذي قاد الفريق في الموسم الماضي للظفر بكأس رئيس دولة الإمارات، وجاء التعاقد على خلفية الخبرة التي اكتسبها ريجي، بعد قيادته للهلال السعودي موسم 2014م، الذي خسر معه نهائي دوري أبطال آسيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News