مناورة ملعب حرس الحدود تجهز الهلال للنفط
2017.07.27 | 07:53 am
اختتم لاعبو فريق أولمبي الهلال لكرة القدم مساء أمس الأربعاء تدريباتهم على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية؛ تأهبًا لملاقاة فريق نفط الوسط العراقي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس ـ بتوقيت السعودية ـ على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، إذ طبق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني خوان براون في المران مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي عبدالرحمن اليامي وفهد الرشيدي.
فيما واصل الرباعي حسين قاسم وعبدالعزيز الدعيع وأنس العبيد وعمر العودة برامجهم التأهيلية.
وعُقد ظهر أمس الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بمواجهة أولمبي الهلال مع نظيره فريق نفط الوسط العراقي، إذ تقرر من خلاله خوض الفريق اللقاء بالزي الأزرق الكامل، على أن يدخل نفط الوسط اللقاء بالزي الأبيض والأسود.