الوحدة يغسل خسارة الأهلي بوجبة سمك
2017.07.27 | 07:54 am
رغم خسارته أمام الأهلي المصري أمس الأول بهدفين دون رد فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إلا أن إدارة بعثة فريق الوحدة الإماراتي خرجت أمس من فندق الإقامة لتناول الغداء بأحد مطاعم الأسماك الشهيرة في القاهرة.
وأمضى اللاعبون وجهازهم الفني بعض الوقت بعيداً عن ضغط البطولة، مستغلين قرار الجهاز الفني بمنحهم راحة سلبية من التدريبات أمس، على أن يؤدي الفريق مرانه اليوم قبل مواجهة الفيصلي الجمعة في تمام السادسه مساءً على ملعب السلام.