تجاوزنا الإرهاق.. وسنهزم المريخ
2017.07.27 | 07:54 am
تعلل معين الشعباني مساعد مدرب فريق الترجي التونسي بأن فريقه يعاني إجهاداً بسبب السفر وقصر فترة الإعداد للبطولـة وحساسية المباراة الأولى أمام نفط الوسط العراقي، إلا أنه أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة المريخ السوداني اليوم على أن ذلك لن يكون عائقاً أمامهم في الفوز على المريخ السوداني، وقال: "ظهر الفريق السوداني بشكل جيد أمام الهلال وهو يسـعى لتحقيـــق نتيجة طيبة لأن خسارته تبعده عـــن البطولة ومن ثـم سيدخل المباراة باندفــاع". وأضاف: "الترجــي مطالــب بإقناع جماهيره بعد المباراة الأولى التي يمكن القول عنها بأنهـا دون مستوى الإقناع"، موضحاً أن الفريق تجاوز إرهاق السفر ودخل أجواء المنافسة ولا توجد أعذار سوى إقناع جماهيرهم.