خمسة أندية تستطيع التسجيل في دوري المحترفين

الرياض ـ مازن العسرج 2017.07.27 | 07:54 am

أصبحت 5 أندية فقط في دوري المحترفين السعودي مسموحاً لها بتسجيل اللاعبين، خلال الفترة الأولى التي انطلقت في الـثاني من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى الـ12 من سبتمبر المقبل، وهي التعاون والفيحاء والفيصلي والاتفاق والفتح، وذلك بعد أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس عن القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات والتي تمنع الأندية المحترفة من التسجيل خلال فترة التسجيل الأولى للاعبين.
وبات على الأندية التسعة المعلنة وهي الهلال والباطن والشباب والاتحاد والأهلي وأحد والنصر والقادسية والرائد مطالبة بإنهاء القرارات الصادرة تجاهها، والتي وصلت إلى 60 قراراً تصدرها الاتحاد بـ23 قراراً يليه النصر بـ16 ثم الرائد بـ5 قرارات فالشباب بـ5 قرارات وثلاثة لفرق الرائد والهلال وأحد يليهم الأهلي بقرارين مقابل قرار واحد لفريق الباطن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News