القادسية يواجه أوسمانلي مرتين وديا
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.07.27 | 07:57 am
يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية نظيره أوسامانلي التركي مرتين خلال يومين متتاليين، ضمن تجاربه الودية في معسكره الجاري المقام حالياً في الخبر استعداداً للموسم الرياضي الجديد، حيث سيلتقيه اليوم الخميس وغدا الجمعة قبل العودة إلى الخبر بعد غد السبت.
ومنح الجهازان الفني والإداري اللاعبين إجازة قصيرة لمدة يومين بعد ختام المعسكر، على أن يعادوا تدريباتهم في مقر النادي قبل التوجه إلى جدة لمقابلة الأهلي في الرابع من أغسطس المقبل.
إلى ذلك، تقرر أن ينضم النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الجديد إلى التدريبات بعد العودة إلى الخبر، حيث يتمتع اللاعب حالياً بإجازته بعد انتهاء موسمه مع الزمالك المصري قبل أسبوعين.