مركز التحكيم يمنع الوحدة
جدة ـ ماجد هود
2017.07.28 | 06:06 am
قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، منع نادي الوحدة من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الثاني من يوليو الجاري، وتستمر حتى 12 سبتمبر المقبل.
وبينت لـ "الرياضية" مصادر، أن مركز التحكيم قرر منع قيد الوحدة لاعبين جددًا، حتى يسدد للاعب عبد الخالق برناوي 5 ملايين و600 ألف، وللحارس محمد شريفي مبلغ 500 ألف ريال.وأشارت المصادر، إلى أن غرفة فض المنازعات رفضت دعوى اللاعبين، قبل أن يتجها إلى مركز التحكيم السعودي ويرفعا استئنافًا بهذه المطالبات حتى كسبا ذلك.