منح اللاعبين مكافأة فوز

2017.07.28 | 06:10 am

قررت إدارة نادي الهلال منح لاعبي الفريق الأولمبي مكافأة فوز، بعد تعادل الفريق في لقائه أمام نفط الوسط العراقي بنتيجة ٢-٢ مساء أمس تقديراً للأداء الكبير الذي قدموه في هذا اللقاء، إذ أعلن عبدالرحمن النمر نائب رئيس مجلس الإدارة عن هذه الخطوة في اجتماعه مع اللاعبين بعد نهاية المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News