الأزرق لا يخسر في 2017
2017.07.28 | 06:11 am
الرياض ـ متعب العبدالهادي
لا زال فريق الهلال محافظا على سجله خاليا من أي خسارة في السنة الميلادية ٢٠١٧ التي اقترب فيها الشهر السابع من الانتهاء سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي وحتى على المستوى العربي والتي تعادل من خلالها الهلال في مباراتين أمام بطلي السودان والعراق.
وكانت آخر خسارة هلالية في نهاية السنة الميلادية الماضية أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد، واصل من بعدها الهلال سلسلة الانتصارات التي حقق من خلالها لقبي الدوري وكأس الملك والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.