غداً.. الشباب والإسماعيلي في تبوك
الرياض - الرياضية
2017.07.29 | 02:22 am
تصل بعثة فريقي الشباب والإسماعيلي المصري غداً السبت إلى مدينة تبوك، استعداداً للمشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية، والتي تنطلق يوم الإثنين المقبل 31 يوليو الجاري، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل، والتي تقام على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، بمشاركة الاتحاد والاتفاق والوطني والصفاقسي التونسي إضافة إلى الشباب والإسماعيلي المصري.