لن نصارع على الهبوط.. ونستحق موقعا متقدما
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.07.31 | 05:41 am
أكد غازي عسيري، مدير إدارة كرة القدم في نادي القادسية، أن الفريق الأول لكرة القدم في ناديه تلافى أخطاء الموسم الماضي، خاصة في مرحلة الإعداد، مشدداً على أن أهم ما ميز فترتي الإعداد للموسم الحديد هو الانضباطية العالية للاعبين، والروح القتالية المرتفعة، وقال: "شاهدنا انضباطية عالية في المعسكر الخارجي، سواء في ألمانيا أو تركيا، وكان ذلك أحد أهم أهداف المعسكر ونجحنا في ذلك".
وشدد عسيري على أنهم متفائلون في الموسم الجديد بالظهور بشكل أفضل من الذي كانوا عليه في المواسم الماضية، مؤكداً أنهم سيسعون لتحقيق مركز متقدم، والظهور بشكل مغاير عن المواسم السابقة، ونعد الجمهور القدساوي ببذل كل ما يمكن بذله لكي لا نقع في الأخطاء، وأن تتضافر جهود الجميع لتحقيق الآمال والتطلعات، وأن يكون الفريق في ترتيب متقدم، وعدم الدخول في دوامة الهبوط".