حسم مليون ريال على “سناب شاف”

الرياض ـ سلمان المسدر 2017.07.31 | 05:41 am

أبلغت "الرياضية" مصادر مطلعة، أن هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي قررت حسم مليون ريال من مستحقات عبد الخالق الغانم المخرج ومنتج "سناب شاف"، نظير التقييم المتدني الذي حصل عليه المسلسل.وعرض المسلسل على شاشة القناة السعودية الأولى خلال رمضان الماضي، وأوضحت المصادر أن المسلسل فشل في الحصول على تقدير "جيد جدا"، وهو التقدير الذي بموجبه ينال أي مسلسل كامل قيمة التعميد المالي.
وقد حضر المخرج الغانم نهاية الأسبوع الماضي أكثر من مرة إلى أروقة ومكاتب القناة السعودية الأولى سعياً إلى حل الموضوع المادي دون أن يصل إلى نتيجة مرضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News