32 لاعبا في سجلات الأندية المحترفة

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.07.31 | 05:41 am

أوضحت لـ"الرياضية" مصادر في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه تم منح الأندية المحترفة بشكل استثنائي هذا الموسم، فرصة قيد ٣٢ لاعباً بدلاً من ٣٠ لاعباً.وأشارت المصادر إلى أن القرار يأتي على خلفية اعتماد قيد ستة لاعبين أجانب، على أن تعود القائمة السابقة بتسجيل ٣٠ لاعباً في القوائم المعتمدة اعتباراً من الموسم المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News