لاعب الترجي يتمنى الأهلي
جدة ـ الرياضية
2017.07.31 | 05:46 am
تمنى آدم الرجايبي لاعب وســط الترجــي التونســي أن تضـــع القرعة فريقه أمام الأهلي المصري في نصف نهائي البطولة العربية، وأشار في تصريحات نقلها موقع "في جول" أن فريقه لا يخشى الأهلي المصري دائمــاً، وقال: "في مواجهاتـنا السابقة دائماً ننتصــر عليهــم بسهولة ونحن لا نخشى أي فريق ونستطيع أن نتخطى جميع المنافسين". وأضاف: "حضرنا إلى هنا من أجل هدف واحد وهو تحقيق البطولة والعودة بالكأس إلى تونس".