الليلة.. الهلاليون يعودون للرياض
2017.07.31 | 05:48 am
منح الأرجنتيني خوان براون مدرب فريق أولمبي الهلال لكرة القدم لاعبي الفريق إجازة لمدة خمسة أيام بعد نهاية مشاركة الفريق في منافسات البطولة العربية وخروجه من دور المجموعات، إذ ستغادر بعثة الهلال من الإسكندرية إلى الرياض مساء اليوم الإثنين.
وكان الأرجنتيني براون قد اجتمع بلاعبي الفريق بعد نهاية اللقاء في غرفة الملابس بملعب برج العرب إذ قدم لهم الشكر على ما قدموه في منافسات البطولة من أداء بغض النظر عن النتائج، مشيراً لهم إلى أنها لم تعكس الأداء الذي قدموه.