براون: فخور بهؤلاء رغم الخسارة
2017.07.31 | 05:49 am
أبدى الأرجنتيني خوان براون مدرب فريق أولمبي الهلال رضاه التام عما قدمه فريقه في البطولة العربية بشكل عام، وذلك عقب نهاية مواجهة فريقه أمس أمام الترجي التونسي، التي خسرها بثلاثية مقابل هدفين.
وقال خلال المؤتمر الصحفي: "فخور بما قدمه اللاعبون من أداء مميز في البطولة، وسعيد بما قدموه أيضاً في لقاء الترجي التونسي أمس على الرغم من الخسارة التي لم تكن مستحقة، والمستوى كان متكافئاً بين الطرفين، إذ سنح لنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل التي لم نستغلها".
وأوضح براون أنه سيقيم معسكراً إعدادياً جديداً قبل بداية منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد للموسم المقبل بعد عودة اللاعبين من الإجازة.