ثلاث رسائل بخط اليد
2017.07.31 | 05:49 am
وجه نبيل نغيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي نصر حسين داي الجزائري 3 رسائل قبل مغادرة الفريق إلى بلاده المقرر لها صباح اليوم الإثنين.
وكتب نغيز الرسائل الثلاث بخط يده وباللغة العربية قال في الأولى الموجهة إلى مصر بصفتها الدولة المضيفة: باسمى وباسم الوفد الجزائري أشكر مصر على الاستضافه الكريمة والمعاملة الطيبة، فيما جاءت الثانية إلى الاتحاد العربي وقال فيها: نشكركم على التنظيم وفخور جداً بالمشاركة في البطولة التي كانت ناجحة، أما الثالثة كانت موجه إلى جماهير فريقه قائلاً: أشكركم على دعمكم ومساندتكم لنا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل ونعدكم بالأفضل.