الرشيدي واليامي.. قوة
2017.07.31 | 05:49 am
الرياض ـ متعب العبد الهادي
حضر مهاجما الأولمبي الهلالي عبد الرحمن اليامي وفهد الرشيدي مساء أمس أمام الترجي التونسي بتسجيلهما هدفي فريقهما بعد أن تغيبا في الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بسبب وجودهما مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما من الرياض. وكان وجود الثنائي في الفريق الهلالي قوة للفريق، الذي خاض ثلاث مباريات من العيار الثقيل وأمام لاعبين دوليين.