الصفاقسي والإسماعيلي يفضلان العمرة

2017.07.31 | 05:49 am

هيأت اللجنة المنظمة للدورة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نــــادي الصفاقسي التونسي لتأدية مناسك العمرة أمس في مكة المكرمة قبل التوجه إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة للمغادرة إلى مدينة تبوك، وخوض أولى مبارياتـه أمام الشباب الأربعاء المقبل، فيما فضّلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري أداء مناسك العمرة بعد نهاية الدورة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News