الشباب يستعد في النمسا
2017.07.31 | 05:50 am
أقام فريق الشباب معسكرا إعداديا في النمسا لمدة 15 يوما بقيادة المدرب السعودي سامي الجابر، خاض خلاله 4 مباريات ودية، حيث كسب فريق سيفيلد النمساوي بثمانية أهداف دون مقابل، وفاز على فريق كاسيم باشا التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتغلب علي نادي بربيرام التشيكي1 ـ 4، وفاز على ساك سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين، ويشارك الفريق في الدورة للمرة الأولى ويسعى مدربه إلى الوقوف على مستويات اللاعبين من خلال الدورة قبل انطلاق الموسم الجديد.