الشباب يستعد في النمسا

2017.07.31 | 05:50 am

أقام فريق الشباب معسكرا إعداديا في النمسا لمدة 15 يوما بقيادة المدرب السعودي سامي الجابر، خاض خلاله 4 مباريات ودية، حيث كسب فريق سيفيلد النمساوي بثمانية أهداف دون مقابل، وفاز على فريق كاسيم باشا التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتغلب علي نادي بربيرام التشيكي1 ـ 4، وفاز على ساك سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين، ويشارك الفريق في الدورة للمرة الأولى ويسعى مدربه إلى الوقوف على مستويات اللاعبين من خلال الدورة قبل انطلاق الموسم الجديد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News