10 أيام تعد الدراويش

2017.07.31 | 05:51 am

يخوض فريق الإسماعيلي المصري منافسات دورة تبوك الدولية الثانية بعد 3 أسابيع من نهاية مبارياته في الدوري المصري الممتاز الذي احتل فيه المركز السادس، واستأنف الفريق تدريباته على ملعبهم في 18 يوليو الجاري بقيادة المدرب الفرنسي ديسابر الذي تم التعاقد معه مؤخرا.
ويضم الفريق المصري في صفوفه العديد من النجوم يأتي في مقدمتهم حسني عبدربه الذي سبق إن مثّل فريقي الاتحاد والنصر وإبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش وأحد أبرز نجومه خلال الفترة الماضية، ومحمود متولي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News