الوطني يستعين بأربعة أجانب
تبوك ـ عبد الرحمن مشبب
2017.08.01 | 05:28 am
استعان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوطني (درجة أولى) بـأربعة لاعبين أجانب في منافسات دورة تبوك الدولية الودية الثانية بهدف تعزيز صفوفه أمام الأندية المنافسة التي تتفوق عليه في عدد اللاعبين الأجانب وفارق الإمكانيات.ويتيح نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى الاستعانة بـ 3 لاعبين أجانب فقط، على أن يكون أحدهم من مواليد السعودية.
ويضم الوطني المهاجم البوركيني هارون عيسى كلاعب من مواليد السعودية وهداف للفريق في الموسم الماضي، إضافة إلى التعاقد مع المهاجم الغيني الحسن كيتا الذي سبق أن مثّل الاتحاد والشباب، كما وقع مع مهاجم المنتخب الموريتاني محمد سوداني خامس هدافي الدوري التونسي، إلى جانب المدافع الكاميروني إيدي بويوم القادم من الدوري الألباني.