إطلاق حملة “دماؤنا فداء لجنودنا”

أبها ـ واس 2017.08.01 | 05:31 am

دشن اللواء صالح بن سليمان القرزعي مدير شرطة منطقة عسير، والدكتور محمد بن علي الهبدان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، والعقيد عبدالله الحويزي مدير مرور منطقة عسير أمس الإثنين، حملة "دماؤنا فداء لجنودنا"، لدعم المرابطين على الحد الجنوبي، بمشاركة أكثر من 100 متبرع من فروع وإدارات الأمن العام بمنطقة عسير، وذلك في مستشفى عسير المركزي.
وشهد الحضور أوبريت (بلادي منار الهدى) الذي يحكي تكاتف جميع أطياف المجتمع لدعم الجنود البواسل المرابطين على الحدود، ثم انطلقت حملة التبرع بالدم في منطقة التبرع ببنك الدم بالمستشفى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News